~ معلومـــــــــــــــــــــات عامــــــــــــــــــــــــــــه

السبت، 19 نوفمبر 2016




أحبها وأتألم من حبها.. وهي متيمة بآخر ساعدوني!

في بداية الأمر أشكركم على موقعكم الرائع والذي هو تفريغ للهموم والأحزان أنا رجل عمري 30 عام غير متزوج لقد وقعت في حب كبير جداً لا يوصف أبداً حيث إنني أحببت بنت تكبرني بالعمر بعدة سنوات.وهي غير متزوجة، وأنا قد أوضحت لها بحبي ومدى تعلقي بها صدقوني والله العظيم لا تمر علي ساعة أو دقيقه لا أتذكرها أحاول أن أخدمها بعيوني قدمت لها الكثير و الكثير من الحب والعطاء.وهي مرات تطلب مني ذلك لكن للأسف تعتبر حبي لها بأنه صداقة لا أكثر أنا متيم بها والله العظيم لا أعرف ماذا افعل اخدمها وأقدم لها كل شيء، لكن للأسف الشديد لا تقدر لي ذلك، وصلت بي الحال إني أبكي عليها كثيرا كثيراً، صدقوني والله أحاول أن أقسم بيني وبينها كل شيء، وأقدم لها كل شيء لكن للأسف هي لم تبادلني نفس الشعور.أنتم يمكن أن تقولوا لي أن أحاول أن أكرهها أو أنساها لأنها لا تستحق حبي، لكنني أنا لا أستطيع لا أستطيع أرجوكم ساعدوني بكل الحلول أرجوكم أرجوكم لأنه وصل بي الحال إلى حالة مأساوية جداً وأنا عرفت بعد حبي لها بأنها تحب شخصاً آخر و متعلقة به كثيراً، ولكن هو لا يبادلها الشعور فهي متيمة به، ولكن المشكلة أنني متمسك بها ويوم بعد يوم يزداد عشقي وحبي لها أرجوكم ساعدوني و أوجدوا لي الحل وأتمنى من الله أن يوفقكم وابعثوا لي الحل بأسرع وقت أرجوكم مع شكري الجزيل.وهذه المرة الأولى التي أفصح بها عن حبي إلى ناس آخرين، صدقوني لا يوجد شخص يعرف حبي لها فقط هي، والناس تعتبرنا أصدقاء لا أكثر، وأنا لم أتكلم عن أمري معها خوفا من فقدانه وأنا عرفت بعد التقرب عليها بأنها كانت لديها علاقات كثيرة وصداقات وأن من يقعون بحبها لا تبادلهم الشعور أنا لا أستطيع لا أستطيع العيش يدونها والله والله أرجوكم ساعدوني.سعد - البحرينصديقنا أهلاً بك، أشكرك علي مدحك لصفحتنا وصفحتكم” أوتار القلوب”، و نأمل أن نكون عند حسن ظنك وظن الجميع دائماً، وننجح في تفريج همومك وإزاحة الكرب عنك إن شاء الله، أولا أقدر وأتفهم تماماً مشاعرك النقية الطاهرة و الصادقة أيضاً، أنت تحب هذه الفتاة رغم كونه أكبر منك ولكن ذلك ليس هو المهم، المهم هو أنك صارحتها بحبك ولم تعر ذلك اهتماماً بل اعتبرته في إطار الصداقة ربما ذلك لكونها أكبر منك سناً فقد تعتبر أن فارق السن بينكما عائقاً في طريق الارتباط.هذا من جهة من جهة أخري ليس من الضروري أخي الشاب أن من تحبها تبادلك نفس المشاعر، فنحن لا نمك ريموت كنترول علي مشاعرنا نوجهها لمن نريد وقتما نريد، وكونك تحبها كل هذا الحب لا يعني بالضرورة أن تبادلك الحب، ومن هنا أخي الكريم ليس أمامك سوي التسليم بإرادة الله، والاقتناع بأن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، في هذه الحالة سيتعين عليك النسيان رغم الحب الكبير لأن الحب من طرف واحد لا يكفي لتحقيق المرء لأمنياته في الارتباط بمن يختاره قلبه لأن الحب قد لا يكون بإرادتك لكن الارتباط لابد أن تتحد فيه إرادتان.فلا يكفي أن تتخذ القرار بمفردك دون الرجوع إلي الطرف الثاني لأن العلاقة المشتركة تبني علي قرارات مشتركة فلن تستأثر بالقرار وحدك، ولن يكون هناك حل لمشكلتك سوي النسيان ذلك لأن الحب من طرف واحد ليس له علاج سوي النسيان، لأن الحب من طرف واحد أخي الكريم مقترن إلي حد كبير بالذل والخضوع فالحب يشبه النبات وأي نبات في الدنيا في حاجة إلي العناية والرعاية والارتواء لينمو ويزدهر.والعناية والرعاية هما العطاء والتقدير لهذا الحب من الطرف الآخر، وإذا لم يوجد هذا التقدير وهذا العطاء سيذبل الحب ويموت، فلا تضيع الوقت في قصة أنت تعرف جيداً منتهاها، فالعمر صديقي قصير أقصر من أن تضيعه في حب لن تنال منه سوي العذاب والألم ابدأ من الآن في النسيان وتعلم كيف تنساها وتغلب علي ضعفك نحوها وقاوم إحساسك بهذا الحب حين تعترف لنفسك بأن طريق هذا الحب موصد رغماً عنك.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما يلفط من قول الا لدية رقيب عنيد